هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصوردخولالتسجيل

كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك

كاتب الموضوعرسالة
abeka
مشرف
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 679
البلد : alger
البلد : الجزائر
. : كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك 1029247111
دعاء : كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك 4b1a85284d

كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك Empty
مُساهمةموضوع: كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك   كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 14, 2009 10:32 am

كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك 3nwd-d7e416c15a

كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك 3nwd-fcc2cb6cbf

كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك 3nwd-2318bfb63a

كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك 3nwd-58c198a2f2

كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك 3nwd-2e6909a2b3

كيف ننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم هنا بالمنتدى؟؟؟؟؟

أولاً : إخوتي الكرام يسعدني أنكم دخلتم لهذا الموضوع وهذا مؤشر إنما يعبر عن حبكم لهذا النبي الكريم صلوات الله وسلامه عليه .

ثانياً : بحثت عن طرق ننصر فيها رسولنا الكريم وقد تجرأ عليه شرذمة من الأشخاص الذين يبحثون عن الشهرة في مكان وزمان لا يسمع فيه حتى باسمهم ... فلم أجد ما نقدر عليه !! وهذا ليس غريباً ولكن لكل شخص منا مركزه يخوله الدفاع عن رسوله حسب مركزه ؛
فالأب يحدث أولاده عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأخلاقه .. والأم تذكر قصصاً عن صفاته ومكارمه ... وهكذا ....

ولكن السؤال
: كيف ننصر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم في هذا المنتدى ونكون مشاركين بنصرته صلى الله عليه وسلم ؟؟؟
الجواب بسيط وسهل فأنا أخوكم الصغير أقترح عليكم أن يكتب كل عضو منا شيئاًً عن شمائل النبي صلى الله عليه وسلم وأخلاقه مع غير المسلمين قبل أخلاقه مع المسلمين وما إلى ذلك من قصص من السيرة النبوية العطرة لنبين فيها للناس من هو هذا الشخص الذين يسيؤون إليه بأقلامهم الآثمة ولكي يعرفوا سبب غضبنا وحرصنا على الدفاع عنه صلى الله عليه وسلم ...
وبذلك نكون قد قدمنا الحجة بإذن الله أمام رسول الله صلى الله عليه وسلم يوم القيامة وهو أمام الحوض الشريف يسقي الناس فيقول لنا ما صنعتم عندما أساؤوا إلي ؟؟؟ نقول له لقد حاولنا نقل صورتك الصحيحة لهم وحاولنا أن نعيد البحث من جديد في سيرتك الشريفة ونحاول أن نطبقها على أنفسنا أولاً وعلى أهلنا وغيرنا ثانياً كما أمرتنا بالتي هي أحسن ..
صدقوني يا إخوتي هذا أقل ما نقدمه لرسول الله صلى الله عليه وسلم الذي تعب وهاجر واستضعف وطرد وسخر منه من أجل أن يوصل إلينا هذا الدين الحنيف صافياً رائعاً خالياً من أي شائبة تشيبه ...
وأخيراً يا إخوتي لنوحد كلمتنا فقد وحدوا كلمتهم في الدنمارك وأجتمعوا على نشر الرسوم من جديد بعد أن كانوا قليلاً الآن أصبحوا ما يقارب الـ 14 مجلة أعادت نشر الرسوم ... وتوحيد كلمتنا هو أن تكون كلمتنا المشتركة الصلاة والسلام عليك يارسول الله ....
أرجو منكم توحيد هذه الكلمة بالردود وذكرها عسى الله أن يتقبل منا هذا التحرك بما نقدر عليه ونكون قد قدمنا العذر أمام الله ورسوله يوم القيامة .....

وأتأسف على الإطالة ولكن هي الحرقة من قلبٍ أحب رسول الله كما هي قلوبكم وأنا واثق من ذلك ...
وأقترح على الإدارة الكريمة تثبيت هذا الموضوع ولو لفترة محدودة كي نساهم في نصرة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ..
وأرجو أن تبدو آرائكم في الموضوع وفي تثبيته جزاكم الله كل الخير ...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته......

كيف ننصر رسول الله ص في هذا المنتدى .. أرجو من جميع الأعضاء الدخول وأنا واثق من ذلك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مالذي أبكى رسول الله عليه الصلاة والسلام !!؟
» برنامج لتعبئة رصيدكم بالمجان والله شغال ومجرب على أي خط أرجو التثبيت للاستفادة
» 80 عام وملامح طفل و الله غريبة ادخل لن تندم سبحان الله
» متى تعود إلينا فلسطين؟ :: لفضيلة الشيخ أبي عبد الله محمد سعيد رسلان حفظه الله تعالى
» اجمل مسجد كريستالي ما رح تندموا على الدخول