الرئيسيةالبوابةبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الباذنجان..يقوي العلاقة الجنسية ويقضي على البرود والضعف الجنسي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abeka
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 679
البلد : alger
الجنس : ذكر
البلد : الجزائر
. :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 17/02/2009

مُساهمةموضوع: الباذنجان..يقوي العلاقة الجنسية ويقضي على البرود والضعف الجنسي   السبت أبريل 11, 2009 12:22 am

عزيزتي الزوجة .. إذا كان زوجك يعاني من الضعف الجنسي الذي بدوره تسبب لكِ فى الإصابة بالبرود، فعليكِ بالدواء السحري الطبيعي الشافي لكِ ولزوجك. يؤكد خبراء التغذية أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية للرجال والنساء، وتناوله باستمرار يقضي على البرود والضعف الجنسي.

تشير دكتورة التغذية امال رخا حسب موقع محيط إلى أنه أطلق علي الباذنجان فاكهة الحب لما لها من فوائد على العملية الجنسية . وتقول د. آمال : " ان الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ وبالتالى يتهيأ الرجل أو المرأة لممارسة العلاقة الزوجية، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يرى العلماء تناوله مسلوقا أو متبلا، ولا يفضل قليه في الزيت لأنه يفقد الكثير من فوائده المؤججة للعواطف".

وأضافت د. آمال :" أن الباذنجان يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والتي تلعب دورا كبيرا في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية مثل هرمون التيستسترون الذكري والاستروجين الأنثوي وهذه الهرمونات هي المسؤولة بشكل أساسي عن زيادة القدرة والتحفز الجنسي ، والباذنجان الأسود على وجه الخصوص غني بهذه المركبات المفيدة مثل الزنك والبوتاسيوم وأنسب طرق تناول الباذنجان لتحقيق أقصي استفادة هي أكله مسلوقا ومضافا إليه الملح والليمون، أما إذا تم قليه في الزيت فإنه يحدث تحلل للمواد والعناصر المفيدة الموجودة به ويفقد قيمته الغذائية بشكل.


هذا بالإضافة إلى أن الأبحاث الطبية أكدت أن الباذنجان مفيد للصحة وخصوصاً في علاج تصلب الشرايين والوقاية منه، ويمكن تناوله مطبوخاً مع الطعام أو على شكل مخللات أو مقبلات. ويساهم الباذنجان في الوقاية من السمنة أو إزالة السمنة، لأنه منخفض السعرات الحرارية، فكل المائة جرام منه تحتوي على 29 سعرة حرارية. كما يعيق الباذنجان انتقال الكوليسترول من المعدة إلى الشرايين، ويخفض من نسبة الدهون. كذلك يحتوي الباذنجان على نسبة عالية من المواد المكافحة للسرطان (نفس المواد الكيماوية التي تجعل التفاح مفيداً لك)؛ كما أن الصبغات الداكنة تعمل على منع التأكسد.




_________________
tewfik
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nana_nana1808
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى عدد الرسائل : 1
البلد : مصر
الجنس : أنثى
البلد : مصر
دعاء :
تاريخ التسجيل : 12/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الباذنجان..يقوي العلاقة الجنسية ويقضي على البرود والضعف الجنسي   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 7:42 pm

تحيا البازنجان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الباذنجان..يقوي العلاقة الجنسية ويقضي على البرود والضعف الجنسي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الطبي :: المنتدى الطبي-
انتقل الى: