الرئيسيةالبوابةبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 اليوفي يسقط في فخ التعادل أمام كييفو فيرونا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة
صاحب الموقع
avatar

انثى عدد الرسائل : 1243
. :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: اليوفي يسقط في فخ التعادل أمام كييفو فيرونا   الثلاثاء أبريل 07, 2009 10:38 pm

سقط فريق يوفينتوس في فخ التعادل على أرضه ووسط جماهيره في الأسبوع الثلاثين من الدوري الإيطالي وتعادل مع فريق كييفو فيرونا بثلاثة أهداف لكل فريق ليرتفع رصيده نقطة واحدة فقط ليصبح 63 نقطة في المركز الثاني وبفارق ست نقاط عن انتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي.

تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 25 من اللقاء عن طريق اللاعب سيرجيو بيللسير الذي تلقي طولية داخل المنطقة راوغ على أثرها الحارس ويسدد الكرة بسهولة في المرمي الخالي.

وعادل اللاعب جورجيو كيلليني النتيجة وأحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة بعد أن تلقي ياكوينتا عرضية داخل المنطقة من ضربة ركنية هيأها بالكعب رائعة لكيلليني الذي سددها مباشرة صاروخية في المرمي تصطدم بالعارضة وتسكن الشباك في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عاد اللاعب بيللسير ليضع الضيوف في المقدمة مرة أخري وأحرز الهدف الثاني من جملة مماثلة تماماً للهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني في الدقيقة 53 أدرك أصحاب الأرض التعادل مرة أخري عن طريق مدافع كييفو فيرونا الذي حاول تشتيت رأسية من اللاعب كامورانيزي لكن تسكن الشباك عن طريق الخطأ.

وفي الدقيقة 79 وضع اللاعب ياكوينتا اليوفي في المقدمة للمرة الأولي في المباراة بعد أن حول عرضية من ناحية اليمين لرأسية رائعة في المرمي.

وفي الوقت القاتل من المباراة في الدقيقة 90 أدرك اللاعب بيللسير التعادل للضيوف وأحرز الهدف الشخصي الثالث له ولفريقه ليقتنص فريقه نقطة ثمينة ترفع رصيده لـ31 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي مباريات أخري فاز كالياري على كاتانيا بهدف نظيف وفيورنتينا على مضيفه أتالانتا بهدفين مقابل هدف وروما على بولونيا بنفس النتيجة وسيينا على لاتسيو بهدفين نظيفين وتعادل سامبدوريا ونابولي بهدفين لكل فريق وأخيراً فاز باليرمو على تورينو بهدف نظيف

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dz-blanche.yoo7.com
 
اليوفي يسقط في فخ التعادل أمام كييفو فيرونا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي :: قسم كرة القدم العالمية-
انتقل الى: