الرئيسيةالبوابةبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 ويجان يتلقي هزيمة مذلة بالأربعة من إيفرتون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المديرة
صاحب الموقع
avatar

انثى عدد الرسائل : 1243
. :
دعاء :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: ويجان يتلقي هزيمة مذلة بالأربعة من إيفرتون   الثلاثاء أبريل 07, 2009 10:36 pm

تلقي فريق ويجان الإنجليزي هزيمة مذلة من فريق مضيفه إيفرتون برباعية نظيفة في مباراة الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ليرتفع رصيد إيفرتون لـ51 نقطة في المركز السادس بينما تجمد رصيد ويجان عند 41 نقطة في المركز الثامن.

شارك اللاعب أحمد حسام ميدو في لقاء اللايتكس كاملاً لكنه فشل في تقديم أي مساعدة لفريقه بينما غاب البلدوزر عمرو زكي بسبب الإصابة.

أحرز اللاعب البرازيلي جو الفيس أول أهداف إيفرتون في الدقيقة 27 من المباراة بعد هجمة منظمة وتمريره رائعة من المغربي مروان فيلايني لليون اوسمان الذي مررها بدوره بينية داخل المنطقة لجو الذي أودع الكرة في الشباك.

وعزز المغربي هدف ألفيس في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني وأحرز الهدف الثاني بعد أن حول عرضية من ناحية اليمين لتسديدة قوية على يمين الحارس تسكن الشباك ثم يعود البرازيلي جو ألفيس ليحرز الهدف الشخصي الثاني في المباراة والثالث لفريقه في الدقيقة 51 بعد أن تابع تسديدة مروان فيلايني التي ارتدت من الحارس ليودعها في الشباك بسهولة.

وبعدها بعشرة دقائق قضي اللاعب ليون اوسمان على أمال لاعبي ويجان وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 61 من المباراة بعد أن تابع تسديدة فيلايني القوية من خارج المنطقة التي ارتدت من الحارس ليسددها بقوة في الشباك مرة أخري.

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dz-blanche.yoo7.com
 
ويجان يتلقي هزيمة مذلة بالأربعة من إيفرتون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى الرياضي :: قسم كرة القدم العالمية-
انتقل الى: